أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الإثنين

0

تعد أسعار الفراخ في بورصة الدواجن موضوعًا حيويًا يهم الكثيرين في مصر اليوم، نقدم لكم تقريرًا شاملاً عن أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الإثنين، سنكشف لكم عن أسعار الفراخ البلدية، فراخ البيضاء، فراخ الساسو، وأمهات الفراخ البيضاء. كما سنستعرض التغيرات الحاصلة في هذه الأسعار خلال الفترة الأخيرة. هذا التقرير يهدف إلى أن يكون لديكم نظرة وافية ودقيقة عن أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم. تابعونا!

أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الإثنين

تتراوح أسعار الفراخ اليوم في سوق الدواجن بين 68 و70 جنيهًا للكيلوغرام وفقاً للمنطقة، وتقوم الهيئة العامة للخدمات البيطرية باتخاذ عدة تدابير احترازية لمواجهة الأمراض الوبائية التي تشكل تهديدًا للثروة الحيوانية والدواجن، من خلال توفير لقاحات محلية المنتجة.

انخفضت أسعار الدواجن في سوق الأوراق المالية العامة اليوم بمقدار جنيه واحد، حيث بلغ سعر كيلو الدجاج الأبيض 61 جنيهًا. تسعى الحكومة إلى فتح أسواق خارجية جديدة لتصدير الدواجن بهدف دعم الاحتياطات المصرية من النقد الأجنبي.

توصلت مصر إلى الاكتفاء الذاتي وتمت الموافقة على اعتمادها من قبل منظمة صحة الحيوان العالمية كدولة تطبق نظام المنشآت الخالية من إنفلونزا الطيور.

وثبتت أسعار الدواجن ساسو في سوق الدواجن العامة عند 79 جنيها للكيلو، ووصلت أسعار الأمهات البيضاء إلى 60 جنيها في المزرعة.

في بيان سابق، أكد رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية في وزارة الزراعة، عبدالحكيم محمود، على أهمية دعم الثروة الداجنة وتقديم فرص استثمارية جديدة لتعزيز صناعة الدواجن.

أسعار بورصة الدواجن محمد عادل

انخفضت أسعار بورصة الدواجن “محمد عادل” إلى 61 جنيهًا. ووفقًا لبيانات وزارة الزراعة، تمثل الأسواق المستقبلية الرئيسية لصادرات الدواجن المصرية مؤخرًا في الدول العربية وبعض دول شرق آسيا وأفريقيا.

في بورصة الدواجن “محمد عادل”، وصل سعر الساسو إلى 75 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الكتاكيت البيضاء 26 جنيهًا.

Leave a comment
error: Content is protected !!