أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الإثنين

0

يسعى الكثير من الأشخاص إلى معرفة أحدث أسعار الفراخ في بورصة الدواجن، ففي الوضع الاقتصادي الحالي، يُعد معرفة الأسعار أمرًا بالغ الأهمية للمستهلكين ورواد الأعمال على حد سواء وفي هذا السياق، يتيح لنا التقرير الوارد بالبيانات الواقعية الحصول على معلومات دقيقة حول أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الإثنين.

 

أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن

تراوحت أسعار الفراخ اليوم في سوق الدواجن بين 71 و73 جنيهًا للكيلو حسب المنطقة، وأكد رئيس هيئة الخدمات البيطرية أن الهيئة تقوم بحملات تفتيش مكثفة بالتعاون مع جهاز الرقابة التموينية لضمان تطبيق القواعد واللوائح في الأسواق، كما تتخذ الهيئة عدة تدابير احترازية لمكافحة الأمراض المعدية التي تهدد المواشي والدواجن، من خلال استخدام لقاحات محلية الصنع.

تهدف الحكومة إلى فتح أسواق خارجية جديدة لتصدير منتجات الدواجن بهدف دعم الاحتياطي المصري من العملة الأجنبية.

حدث ذلك بعد تحقيق إمكانية الاعتماد على الذات وتصريح منظمة الصحة الحيوانية العالمية بتأكيد أن مصر هي واحدة من الدول التي تمتلك منشآت خالية من إنفلونزا الطيور.

أسعار بورصة الدواجن العمومية اليوم

الأسعار في بورصة الدواجن العمومية لهذا اليوم استقرت عند 63 جنيهاً لكل كيلو من الدجاج الأبيض.

وتستهلك مصر شهريًا حوالي 150 ألف طن من الدواجن البيضاء وحققت مؤخرا الاكتفاء الذاتي في إنتاج الدواجن البيضاء بنسبة تقارب 97%.

وتراجعت أسعار الدواجن الساسو في سوق الدواجن العامة بنسبة حوالي 5 جنيهات لتصل إلى 80 جنيها للكيلو، وكانت أسعار الأمهات البيضاء في المزرعة 65 جنيها.

أسعار بورصة الدواجن محمد عادل

ووصلت أسعار بورصة الدواجن بمحمد عادل إلى 63 جنيهًا، وتشمل الأسواق المستقبلية الرئيسية لصادرات الدواجن المصرية في الآونة الأخيرة البلدان العربية وبعض البلدان في شرق آسيا وأفريقيا، وفقًا لبيانات وزارة الزراعة.

في سوق الدواجن “محمد عادل”، بلغ سعر الساسو 90 جنيه للكيلو، بينما بلغ سعر الكتكوت الأبيض 26 جنيه.

Leave a comment
error: Content is protected !!