سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين

0

في الوقت الحاضر، يعتبر سعر كرتونة البيض أحد المواضيع المهمة التي قد يهتم بها الكثيرون. وفي هذا المقال، سنستعرض البيانات الحقيقية والتفاصيل الدقيقة حول سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين، ستجد هنا معلومات تفصيلية عن الأسعار الحالية والتباينات التي قد تحدث في سوق البيض، سنقدم لك نظرة شاملة على سعر كرتونة البيض اليوم وما يؤثر فيه، مما يمكن أن يساعدك في اتخاذ قرارات أفضل عند شراء البيض.

سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم الاثنين

وفقًا لعبدالعزيز السيد، بلغ سعر علبة البيض الأحمر اليوم 140 جنيهًا للمستهلك.

وأشار تقرير وزارة الزراعة إلى أنه تم اعتماد وتسجيل 40 منشأة لتربية الدواجن المعزولة ضد إنفلونزا الطيور في مصر، تلك الخطوة ساعدت على فتح آفاق لتصدير الدواجن ومنتجاتها لمنتجي هذه الصناعة بعد توقف دام منذ عام 2006.

تهدف الحكومة إلى زيادة إنتاج البيض بغرض تلبية الطلب المحلي وزيادة الصادرات عن طريق تنمية مشروع الدواجن المكملة في مزارع وداجن بمحافظة الفيوم.

سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم الاثنين

وبلغ سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم 136 جنيها، ووفقًا لتقرير وزارة الزراعة، أُعلِن بأن المنظمة العالمية للصحة الحيوانية oIE وافقت رسميًا على تسجيل مصر في قائمة الدول المعتمدة على نظام المنشآت الخالية من مرض إنفلونزا الطيور.

سعر كرتونة البيض اليوم للجملة

تتراوح أسعار كرتونة البيض بالجملة اليوم حوالي 123 جنيها للطبق الأبيض و125 جنيها للطبق الأحمر.

وتشير تقارير سابقة صادرة عن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي إلى أن إنتاج مصر من بيض المائدة بلغ 14 مليار، ويصل إجمالي إنتاج القطاع التجاري للدواجن 1.4 مليار طائر، بينما ينتج القطاع الريفي حوالي 320 مليون دجاجة.

وتم تنفيذ مشروع تربية الدواجن التكاملي في محافظة الفيوم عام 1983، حيث تم الحصول على قرض قيمته 12 مليون دولار من الحكومة الهولندية، بهدف الحفاظ على سلالات الدواجن المحلية.

Leave a comment
error: Content is protected !!