تراجع أسعار الدواجن بصورة كبيرة في الأسواق..  كيلو الفراخ بأسعار منخفضة 

0

تشهد الأسعار الحالية لجميع أنواع الدواجن، سواء في الأسواق المحلية أو الفروجيات، استقرارًا واضحًا في السوق التجارية ومن الجدير بالذكر أن  أسعار الدواجن، وخاصة الدجاج الأبيض، شهد تراجعًا في تكلفته سواء في منشآت الإنتاج أو في سعره للمستهلكين، وسنستعرض في هذا المقال أهم المعلومات المتعلقة بأسعار وتكاليف شراء الدواجن المختلفة من السلالات الأكثر توفرًا في الأسواق المحلية والشعبية، وأيضًا في المزارع.

 

أسعار الدواجن اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023

من المتوقع أن تثبت الأسعار الحالية في سوق الدواجن عند مستوياتها الحالية التي سجلتها اليوم في بورصة مصر الوطنية يوم السبت 18 نوفمبر 2023، ومن المتوقع أيضًا أن تظل الأسعار ثابتة يوم غد الأحد في جميع المحلات التجارية والمزارع، ومن المتوقع أن تكون الأسعار كما يلي:

 

  •  كيلو الدواجن البيضاء يبلغ 64 جنيهًا مصريًا في المزارع، ومن المتوقع أن يتراوح سعره في الأسواق المحلية بين 67 و 69 جنيهًا مصريًا، ويختلف حسب المنطقة في جميع المتاجر.

 

سعر الدواجن الساسو

تسجل اليوم أسعار الدواجن في المزرعة مبلغًا يصل إلى 87 جنيه مصري للكيلو، وسيصل سعرها للمستهلك إلى حوالي 100 جنيه مصري، ومن المتوقع أن يظل السعر ثابتًا لهذا النوع من الدواجن حتى يوم الأحد الموافق 19 نوفمبر.

 

سعر الكيلو من الدواجن البلدي

في الوقت الحاضر، يتم تسجيل قيمة سعرية لنوع الفراخ البلدي بقيمة تقريبية تبلغ 110 جنيه، وفي الأسواق المحلية في مصر، يتراوح السعر بين 117 جنيه وحتى 120 جنيه في بعض المناطق.

 

أسعار الدواجن الأمهات

يتوفر الدواجن الأمهات في الأسواق المحلية بسعر يبلغ 66 جنيه مصري للكيلو الواحد من لحومها، بينما يكون السعر في المزرعة 60 جنيه مصري للكيلو.

 

Leave a comment
error: Content is protected !!