أسعار الدواجن اليوم في بورصة الدواجن

0

يتسأل العديد عن أسعار الدواجن اليوم، وقد تم تحديد أسعار الفراخ في السوق الرئيسية اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023، وفي هذا التقرير نرصد لكم تفاصيل الأسعار.

 

أسعار الدواجن اليوم 

 

توقفت أسعار الدواجن اليوم الأربعاء في البورصة الرئيسية ومحلات التجزئة، ويتم إضافة حوالي 5-10 جنيهات إلى السعر المعلن لمنتجات محلات التجزئة، وهنا قائمة بالأسعار المحددة لكل نوع:

 

  • وصلت أسعار الدواجن إلى حوالي 65 جنيهًا للكيلوغرام.
  •  وسجل سعر الفراخ البلدي ارتفاعا طفيفا اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023، حيث ساد الهدوء.
  • و بلغ سعر الفرخة في المزرعة حوالي 109 جنيهات، بينما بلغ متوسط سعر الفرخة للمستهلك حوالي 117 جنيهًا.
  • وتباينت أسعار أمهات الدواجن البيضاء في محلات البيع بالتجزئة بين 60 و 62 جنيهًا لكل كيلوغرام.

أسعار الدواجن اليوم 

سعر البانيه اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023

 

يتراوح سعر الكتكوت الأبيض بين 25 و 26 جنيهًا، وتم تسجيل سعر الكتاكيت “ساسو” بين 20 و 21 جنيهًا، أما سعر البانيه فيتراوح بين 175 و 185 جنيهًا.

 

أسعار البيض اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023

 

سُجل سعر البيض الأبيض ما يقارب ١١٥ جنيه للكرتونة، ويصل السعر إلَى المُستهلك بـ ١٢٥ جنيهًا، وسعر البيض الاحمر يقترب إلى ١١٥ جنيهًا للكرتونة، ويصل إلى المستهلك لـ ١٢٥ جنيهًا، والبيض البلدي وصل إلى 131 جنيه، ويصل إلى المستهلك ب 155 جنيها..

 

أسعار البط والحمام اليوم

 

في بورصة الدواجن اليوم، يتم تداول لحم الرومي البرونزي بوزن 4 كيلوغرامات بسعر 90 جنيها للكيلوغرام، و سجلت زغاليل الحمام (الجوز) سعراً قدره 120 جنيه للكيلو، ووصل  سعر لحم بط (مولار) في سوق الدواجن إلى 65 جنيها للكيلو.

 

وتجاوز سعر لحم البط الفرنسي اليوم في سوق الدواجن 65 جنيها للكيلو، و بلغ سعر لحم البط (المسكوفي) في سوق الدواجن 105 جنيهات لكل كيلو.

اقرأ أيضا https://reeestart.com/ماهي-القيمة-الغذائية-للجمبري؟/

Leave a comment
error: Content is protected !!