أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم

0

الخضروات والفاكهة هي عناصر غذائية أساسية في حياتنا اليومية، وعندما نتحدث عن الغذاء الصحي، لا يمكننا تجاهل أهمية معرفة أسعار الخضراوات والفاكهة في السوق في هذا المقال، سنلقي نظرة على أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم، ونوضح الأرقام والتطورات الأخيرة.

 

أسعار الخضراوات اليوم 

أوضح التجار أنّ سعر قفص الطماطم في سوق العبور يتراوح ما بين ١٥٠ و١٦٠ جنيهاً، وسعر الفلفل الحار ٨ جنيهات، والليمون ٨ جنيهات، والكوسة ٩ جنيهات، والخيار ١٠ جنيهات، والباذنجان الرومي ٣ جنيهات، والقلقاس ٣ جنيهات.

وأفاد التجار بأن سعر الكابوتشا للقطعة يصل إلى 8 جنيهات، وسعر الخس يبلغ جنيهان ونصف، وسعر البروكلي 10 جنيهات، وسعر الكرنب الأحمر والأبيض 8 جنيهات، وأخيرًا سعر الملوخية يبلغ 12 جنيهًا للكيلو.

صرح التجار أن سعر البقدونس والكسبرة والشبت هو جنيه واحد لكل منها، وسعر الجرجير هو جنيه واحد للحزمة، وسعر الفاصوليا هو 12 جنيهًا، وسعر البامية هو 35 جنيهًا، وسعر البسلة هو 30 جنيهًا.

وشدد التجار على أن سعر البطاطا الحلوة يبلغ 6.5 جنيه، والباذنجان العروس يبلغ 10 جنيهات، والباذنجان الأبيض يبلغ 10 جنيهات، والباذنجان المخدد يبلغ 10 جنيهات.

أشار التجار إلى أن أسعار البصل تتراوح بين 20 و28 جنيهًا، بينما يبلغ سعر الفلفل الأحمر والشطة 25 جنيهًا، وسعر الفلفل الرومي 12 جنيهًا، وورق العنب 80 جنيهًا، والفلفل الحامي 12 جنيهًا.

 

أسعار الفواكه اليوم 

تبلغ تكلفة الشمام 15 جنيهًا، والبرقوق 50 جنيهًا، والعنب الأحمر 35 جنيهًا، والعنب البلدي 15 جنيهًا، والبرتقال أبو سره 12 جنيهًا، والجوافة 15 جنيهًا، والموز 15 جنيهًا.

ذكر التجار أن سعر التفاح الأصفر هو ٧٠ جنيهًا، فيما يصل سعر التفاح الأحمر إلى ٨٠ جنيهًا، وسعر التفاح الأخضر ٩٠ جنيهًا، أما التفاح الأخضر العضوي فيصل سعره إلى ١٨٠ جنيهًا. وبالنسبة للكمثرى، فإن سعره يبلغ ٥٠ جنيهًا، والكيوي يباع بسعر ٨٠ جنيهًا.

أما الأفوكادو، فسعره يصل إلى ١٨٠ جنيهًا، وأما الخوخ فسعره هو ٥٠ جنيهًا.

Leave a comment
error: Content is protected !!