معلومات عن النمل الأبيض – 5 معلومات طريفة تخص حشرة الترميت

0

معلومات عن النمل الأبيض

النمل الأبيض، يمكن للكلمة وحدها أن ترسل الرعشات إلى أسفل العمود الفقري لأي صاحب منزل، ولن يكون ملامًا على ذلك.

لا يمكن أن ننكر فوائد النمل الأبيض وكونه مهم لصحة تربتنا وغاباتنا، إلا أن النمل الأبيض يمكن أن يدمر حرفيًا هيكل المنزل من الخشب. وبصفتنا متخصصين في مكافحة الآفات، دعونا نؤكد لكم على أهمية معرفة كيفية التخلص من النمل الأبيض في منزلك.

بمجرد تحديد الإصابة بالنمل الأبيض، قد يكون من الصعب تحديد المدة التي تم فيها إنشاء المستعمرة في المنزل عادة ما تستغرق المستعمرات أكثر من خمس سنوات لتنمو إلى حجم قادر على إحداث ضرر.

يأكل النمل الأبيض كل شيء من السليلوز بدءًا من عوارض الدعم الرئيسية وصولاً إلى تقليم اللوح الأساسي ولب الخشب، ويمكن العثور عليه على مستوى سطح الأرض وصولاً إلى عليات المنازل. كما أنها واحدة من أصعب الآفات التي يمكن اكتشافها لأن النمل الأبيض الجوفي يعيش في التربة تحت خط الصقيع عادة.

ويكتشف أصحاب المنازل أن لديهم النمل الأبيض عندما تظهر تجمعاته وآثاره وحينها يبدأ البحث عن طرق القضاء على النمل الأبيض، تعالوا بنا نعطيكم معلومات عن النمل الأبيض.

قائمة معلومات عن النمل الأبيض

مكافحة النمل الأبيض بدون مبيدات

كيف يمكن التخلص من النمل الابيض بدون مبيدات كيميائية؟

إذا كنت تشك في أن لديك مستعمرة من النمل الأبيض، لكنك تفضل عدم استخدام المواد الكيميائية، جرب هذه الحيل بنفسك للتخلص من النمل الأبيض بشكل طبيعي.

  • إزالة النشارة، لأن النشارة مصدر غذاء مثالي للنمل الأبيض والنشارة ليست مصدرًا للسليلوز، ولكنها تحتفظ بالرطوبة؛ مجرد إزالتها من حول منزلك يمكن أن يمنع النمل الأبيض من الظهور في المقام الأول.
  • دع الشمس تشرق وتدخل إلى غرف المنزل لأن ضوء الشمس الساطع عادة ما يكون مميتًا للنمل الأبيض.
  • يعمل ضوء الشمس المباشر بشكل جيد بشكل خاص مع الأثاث الخشبي الذي ينتشر.
  • اصنع مصيدة للنمل الأبيض، من الورق المقوى، جرب ترطيب بعض الصناديق المموجة أو الورق المقوى ووضعه بالقرب من المكان الذي تشك في وجود مستعمرة للنمل الأبيض فيه، وبمجرد جذب النمل الأبيض للخارج والبدء في التغذي على السليلوز الموجود في الورق المقوى، يمكنك حرقه.
  • استخدم مفترس النمل الأبيض النيماتودا الطفيلية هي ديدان أسطوانية تتغذى على النمل الأبيض بينما تترك الخشب سليمًا، كما أنها تقتل عددًا من الآفات المنزلية الأخرى ولكنها آمنة لعائلتك وحيواناتك الأليفة ونباتاتك.

مدى خطورة النمل الأبيض

هل النمل الأبيض خطير؟

ما مقدار الضرر الذي يسببه النمل الأبيض؟

تعتمد الكمية الفعلية من الخشب التي يمكن أن تدمرها المستعمرة على:

  • نوع النمل الأبيض.
  • حجم المستعمرة.
  • نوع الخشب.
  • حالة الخشب.
  • مصادر الطعام الأخرى المتاحة.
  • درجة الحرارة (يكون النمل الأبيض أقل نشاطًا في درجات الحرارة المنخفضة، على الرغم من نشاطه على مدار العام في معظم الولايات المتحدة الأمريكية).

نظرًا لأن مستعمرات النمل الأبيض الفورموزية تكون عادةً أكبر من مستعمرات الأخشاب الجافة أو الأخشاب الرطبة الأخرى تحت الأرض، فإنها يمكن أن تسبب ضررًا بمعدل أسرع.

يقدر الخبراء أن مستعمرة النمل الأبيض فورموسان يمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة لمنزل في أقل من ستة أشهر في موقع يتمتع بمناخ مثالي وظروف أخرى.

إذا استمر غزو النمل الأبيض في فورموسان دون أن يلاحظه أحد ولم يعالج في مناخ دافئ ورطب للغاية، يمكن أن يتعرض المنزل لأضرار جسيمة في غضون عامين تقريبًا.

هل تعلم عزيزي القارئ أن النمل الأبيض يكلف الأمريكيين خسائر تقدر بمليارات الدولارات من الأضرار كل عام، ومعظم خطط التأمين خاصتهم لا تغطي الضرر.

حجم أضرار النمل الابيض في الولايات المتحدة

على مر السنين انتشر النمل الابيض في الولايات المتحدة الأمريكية، مما يعني أن كل منزل تقريبًا ومبنى مكاتب وسقيفة ومرآب وغير ذلك من الهياكل الخشبية عرضة للتلف.

في حين أن هذه الآفات قد تبدو غير ضارة، فإنها يمكن أن تسبب كميات كبيرة من الدمار عندما تكون في مجموعات (أو “مستعمرات”).

في الواقع، يتسبب النمل الأبيض في تلف الممتلكات بحوالي 5 مليارات دولار كل عام ويمكن أن يدمر أي قطعة معمارية تقريبًا إذا أعطيت الوقت، لذلك يجب أن تقلق بالتأكيد بشأن النمل الأبيض.

حقائق وإحصاءات أضرار النمل الأبيض في الولايات المتحدة الأمريكية:

نظرًا لعدم وجود وكالة حكومية أمريكية مركزية أو منظمة علمية واحدة تتعقب بيانات النمل الأبيض والأضرار، فإن معظم تقديرات الضرر تستند إلى افتراضات من الإصابات التي تم الإبلاغ عنها إلى وكالات الزراعة الحكومية والخبراء الأكاديميين.

يتم تشجيع شركات مكافحة الآفات على الإبلاغ عن تفشي النمل الأبيض لمساعدة العلماء ووكلاء الإرشاد الجامعي على تتبع انتشار هذا النوع ومع ذلك، لم يتم الإبلاغ عن علاج وإصلاحات تفشي أنواع الأخشاب الجافة والجوفية الأخرى.

  • يدمر النمل الأبيض ما يقرب من 600000 منزل في الولايات المتحدة كل عام.
  • ينفق سكان الولايات المتحدة ما يقدر بنحو 5 مليارات دولار سنويًا للسيطرة على النمل الأبيض وإصلاح أضراره.
  • وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية (USDA)، ينفق سكان الولايات المتحدة ما لا يقل عن مليار دولار بهدف القضاء على النمل الأبيض في فورموسان وإصلاحاته كل عام ويقدر بعض الخبراء أن الرقم أقرب إلى ملياري دولار.

هناك إحصائيتان حديثتان عن أضرار النمل الأبيض، محتواها أنه:

كل عام، يتسبب النمل الأبيض والآفات المماثلة في أضرار تقدر بنحو 30 مليار دولار للمحاصيل والهياكل التي من صنع الإنسان في الولايات المتحدة.

صاحب المنزل الذي يكتشف ضررًا للنمل الأبيض سينفق ما متوسطه 3000 دولار لإصلاح الضرر.

تكلفة القضاء على النمل الأبيض

تعتمد تكلفة إصلاح أضرار النمل الأبيض على:

  • حجم الإصابة وموقعها.
  • إمكانية الوصول إليها، بالإضافة إلى بناء المنزل.

بعض الأضرار طفيفة لدرجة أن أصحاب المنازل يختارون عدم إصلاحها بعد السيطرة على الإصابة بينما في حالات أخرى، يمكن أن تكلف أضرار النمل الأبيض آلاف الدولارات.

في حالات نادرة، يتم هدم المنازل لأن أضرار النمل الأبيض واسعة النطاق للغاية.

مناطق الإصابة بالنمل الأبيض

فيما يلي بعض العوامل التي تتحكم في تكلفة القضاء على النمل الأبيض:

عمر المباني

يعتقد الكثير من الناس أن النمل الأبيض يتغذى فقط على المباني القديمة أو المتحللة أو المتعفنة، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة.

يمكن للنمل الأبيض أن يتغذى على مبنى عمره 100 عام أو 10 سنوات – لا يهم عمر الخشب.

هذا يعني أنه إذا كان منزلك أو مكتبك جديدًا إلى حدِ ما، فلن يكون أكثر أمانًا من المنزل أو المكتب الذي تم بناؤه منذ عقود.

متوسط ​​تكاليف الإصلاح

نظرًا لأن النمل الأبيض يهاجم الأجزاء الهيكلية لمنزلك، يمكن أن تتراكم تكاليف الإصلاح بسرعة. في الواقع ، يمكنك أن تدفع في أي مكان من 4000 دولار إلى 8000 دولار للقضاء تمامًا على الإصابة بالنمل الأبيض واستعادة المناطق التي دمرتها.

مخاطر تدمير المبني كاملًا

إذا لم يتم اكتشاف إصابتك بالنمل الأبيض لفترة طويلة من الزمن، فقد تواجه أضرارًا هيكلية تقوض في الواقع قوة منزلك. هذا يعني أنك قد تضطر إلى التعامل مع أساس ضعيف، وسقوف متداعية، وجدران غير موثوقة، وأكثر من ذلك.

انخفاض قيمة المنزل اذا اردت بيعه

إذا كنت تخطط لبيع منزلك في المستقبل القريب، فإن غزو النمل الأبيض هو أحد أسوأ الأشياء التي تحدث له. لن تقوم فقط بردع أي مشترين محتملين، ولكن سيتعين عليك بالفعل إصلاح أي تلف في الهيكل قبل أن تتمكن من متابعة عملية البيع.

النمل الابيض في دولة الامارات

ينتشر النمل الأبيض الجوفي بشكل أكثر شيوعًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. فهي من الآفات الخشبية شديدة التدمير ، وتتسبب في أضرار هيكلية كبيرة للأخشاب في المباني المحلية / التجارية في جميع أنحاء البلاد.

النمل الأبيض الجوفي صغير الحجم (حوالي نصف حجم رأس عود الثقاب) حشرات لينة الجسم. يبنون عشًا مركزيًا للمستعمرة يبنون منه أنفاقًا تحت الأرض تشع في دائرة نصف قطرها 90 مترًا من عش مستعمرة مركزية بحثًا عن مصدر غذاء من الخشب (السليلوز).

ألزمت السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة المنشآت بالحصول على علاج ما قبل البناء للنمل الأبيض قبل بناء أي عقار تجاري أو سكني، والذي يعمل كطريقة وقائية رائعة.
ولكن في حالة الإصابة بالنمل الأبيض، ستكون هناك حاجة إلى علاج النمل الأبيض، والذي يتضمن الحفر حول المبنى وحقن المبيدات الحشرية داخل الثقوب المحفورة لتشكيل حاجز ضد النمل الأبيض حول المبنى.

حقائق مذهلة ومعلومات عن النمل الأبيض

بينما يبدو أن غزو النمل الأبيض لمنزلك أشبه بالكابوس، فإن النمل الأبيض هو حشرات صغيرة رائعة إذا كان بإمكانك التغاضي عن الأضرار التي تحدثها على الهياكل الخشبية.

حقائق مذهلة عن النمل الأبيض منها ما لن تتخيله:

النمل الأبيض لا ينام

نعم لقد قرأتها بشكل صحيح وهي ضمن أهم معلومات عن النمل الأبيض. النمل الأبيض لا ينام أبدًا. حوالي من سنة إلى سنتين من عدم النوم، حيث أن هذه هي المدة التي يعيشها النمل الأبيض في المتوسط. ومع ذلك، تعيش الملكة من 30 إلى 50 عامًا. هذا يجعل النمل الأبيض أطول الحشرات عمرًا.

النمل الأبيض قديم جدًا

تعود أقدم حفريات النمل الأبيض إلى حوالي 130 مليون سنة. نشأ النمل الأبيض من صرصور يأكل الخشب مثل الحشرات.

مستعمرات النمل الأبيض تتكون من ملك وملكة وجنود وعمال

ملكة النمل الأبيض، اعتمادًا على نوع النمل الأبيض، تضع 100 إلى 10000 بيضة في اليوم. هذا يصل إلى ملايين البيض في حياتها. على عكس النمل والنحل، يتم إنشاء مستعمرة النمل الأبيض على يد ملك وملكة. علاوة على ذلك، يساعد الملك في تربية الصغار.

الناس يأكلون النمل الأبيض

ربما كنت تتخيل أي معلومات عن النمل الأبيض إلا أنه يتم تناوله، هل تحتاج إلى بعض البروتين؟ يمكن أن يكون النمل الأبيض في قائمتك التالية. في أجزاء مختلفة من العالم، يعتبر النمل الأبيض جزءًا مهمًا من النظام الغذائي. محتوى البروتين لديهم أكبر من لحم البقر.

النمل الأبيض مفيد للبيئة

النمل الأبيض متحلل. هذا يعني أن دورهم في النظام البيئي هو إعادة تدوير النفايات. ومع ذلك، فإن هذا يجعلها أيضًا آفات جيدة جدًا يمكن أن تلحق الضرر بالمباني والمحاصيل والغابات المزروعة. وسبب الإصابة بالنمل الأبيض هي أن الخشب يمثل الدفء والماء والمأوى. يمكن لمستعمرة النمل الأبيض تدمير منزل خشبي في أقل من عامين.

النمل الأبيض يعمل بدون توقف

نظرًا لأنهم لا ينامون، يعمل النمل الأبيض على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.  ينجذبون إلى جميع أنواع الخشب، يمكنهم مضغ الرصاص أو الأسفلت أو الملاط أو الجبس للعثور عليه. يمكن لمستعمرة النمل الأبيض أن تأكل ما يصل إلى 1000 رطل من الخشب سنويًا.

ينتج النمل الأبيض الكثير من الميثان

يطلق النمل الأبيض غاز الميثان في البيئة، مما يزيد من تلوث الهواء. وفقًا لبعض التقديرات، يطلق النمل الأبيض حوالي 150 مليون رطل من الميثان كل عام، أعلى من أي حشرة أو حيوان آخر.

اضرار النمل الأبيض

النمل الأبيض 1

على الرغم من أن النمل الأبيض مفيد بيئيًا من حيث أنه يكسر ويحلل المخلفات لإضافة مغذيات إلى التربة، إلا أن سلوكيات التغذية نفسها التي تثبت أنها مفيدة للنظام البيئي يمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة لمنازل الإنسان. نظرًا لأن النمل الأبيض يتغذى بشكل أساسي على الخشب، فهو قادر على المساومة على قوة وسلامة الهيكل المصاب. يمكن أن يؤدي تلف النمل الأبيض إلى جعل الهياكل غير صالحة للعيش حتى يتم إجراء إصلاحات باهظة الثمن.

أضرار النمل الأبيض على المنزل والممتلكات الإنشائية

اعلم عزيزي القارئ أن المنازل التي يتم تشييدها بشكل أساسي من الخشب ليست هي الهياكل الوحيدة المهددة بنشاط النمل الأبيض.

قد تستضيف المنازل المصنوعة من مواد أخرى أيضًا غزو النمل الأبيض، حيث أن هذه الحشرات قادرة على العبور من خلال الجص والجوانب المعدنية والمزيد. ثم يتغذى النمل الأبيض على الخزانات والأرضيات والأسقف والأثاث الخشبي داخل هذه المنازل.

نظرًا لأنه لا يتم التعرف على النمل الأبيض غالبًا قبل حدوث ضرر كبير، يُنصح أصحاب المنازل الذين يعانون من الإصابة بالنمل الأبيض بالاتصال بأخصائي مكافحة الآفات قبل محاولة معالجة المشكلة بأنفسهم. سيقوم المحترفون بإجراء فحص لتحديد المشكلة بشكل صحيح ثم يناقشون السبل الممكنة للعلاج مع أصحاب المنازل.

علامات تلف النمل الأبيض الجوفي

يعيش النمل الأبيض الجوفي تحت الأرض في تربة رطبة وفضفاضة. على الرغم من أن أنواع النمل الأبيض الجوفية تشتهر بأنها عدوانية ومعروفة بالتلال الواضحة فوق مستعمراتها، إلا أن علامات تلف النمل الأبيض الجوفي داخل المنازل أقل وضوحًا.

قد لا يصبح الضرر الداخلي واضحًا حتى تكتمل الإصابة. يبدو أحيانًا تلف النمل الأبيض مشابهًا للضرر المائي. تشمل العلامات الخارجية لتلف النمل الأبيض التواء الخشب والأرضيات والأسقف المنتفخة والمناطق التي يبدو أنها تعاني من أضرار طفيفة بالمياه ومتاهات مرئية داخل الجدران أو الأثاث. يمكن أن تؤدي غزو النمل الأبيض أيضًا إلى رائحة تشبه العفن أو العفن.

يصل النمل الأبيض الجوفي أيضًا إلى مصادر الغذاء الموجودة فوق الأرض من خلال الأنفاق الطينية التي يصنعونها من اللعاب والطين والبراز. تقع هذه الأنفاق بالقرب من أساسات المنازل الموبوءة.

تكلفة مكافحة النمل الأبيض

كل بيت مختلف. ليس هناك سعر محدد. يعتمد السعر على المساحة بالقدم المربع.

وأيضًا ما إذا كان المنزل قد تم حفره ومعالجته من قبل وما إذا كان قد تم معالجته وفقًا لمعايير الحالة الحالية.

قد يختلف السعر من شركة إلى أخرى بسبب مبيد النمل الأبيض المستخدم أيضًا.

هناك عدد من مبيدات النمل الأبيض الأخرى التي تستخدمها شركات مكافحة الآفات

يشمل سعر العلاج العلاج وضمان السنة الأولى.

سيكون التجديد السنوي مستحقًا بعد عام واحد من تاريخ العلاج وتختلف تكلفة ذلك أيضًا للسبب المذكور أعلاه.

أسئلة تشمل معلومات عن النمل الأبيض

طعام النمل الأبيض

هل النمل الأبيض يأكل الخشب فقط؟

يأكل النمل الأبيض السليلوز الذي يمكن العثور عليه في الخشب ، ولكن يمكن أيضًا العثور عليه في مواد أخرى حول منزلك. النمل الأبيض يمكن أن يتواجد في دعائم العاب الأطفال الخشبية، ورؤوس مضارب الغولف الخشبية، والكتب، والسجاد والحشو، وجميع أنواع المنتجات الخشبية.

سرعة انتشار النمل الأبيض

لقد لاحظت انتشار النمل الأبيض، فكم من الوقت يستغرق قبل أن يحدث ضرر كبير لمنزلي؟

يمكن أن يتسبب النمل الأبيض الفورموزي في حدوث أضرار هيكلية جسيمة في غضون عام واحد. يمكن أن يكون النمل الأبيض الجوفي تحت الأرض مدمرًا بنفس القدر، ولكن نظرًا لأن أحجام مستعمراتهم أصغر، فإنها عادة ما تستغرق وقتًا أطول لإحداث أضرار جسيمة.

هل النمل الأبيض معدي؟

هل يجب أن أقلق إذا أصيب جاري بالنمل الأبيض؟

إلى حد ما، ولكن ليس لدرجة الذعر. كل منزل له ظروف مختلفة وظروف مختلفة تجعله أكثر احتمالية أو غير مرجح للإصابة بالنمل الأبيض.

مواسم النمل الأبيض

هل من المحتمل ظهور النمل الأبيض خلال وقت معين من السنة؟

موسم التكاثر هو أوائل الربيع وأوائل الصيف، ومع ذلك، فإن النمل الأبيض ينشط علي مدار السنة. هذا سبب آخر يجعل عمليات التفتيش على منزلك من قبل شركة مكافحة الآفات مهمة للغاية.

خطورة مبيدات النمل الأبيض

هل علاجات النمل الأبيض التي تقوم بها شركة مكافحة الآفات الخاصة بك آمنة لمنزلي وعائلتي وحيواناتي الأليفة؟

نعم، لأن معظم مبيدات النمل الأبيض المستخدمة في خدمات مكافحة الآفات اليوم لا تحتوي على الزايلينات أو المستحلبات الأخرى التي اعتادت أن تكون مصدر إزعاج. لقد أثبت الجيل الجديد من مبيدات النمل الأبيض فعاليته وأمانه.

أماكن اختباء النمل الأبيض

أين يمكنني أن أجد النمل الأبيض في منزلي؟
يمكن للنمل الأبيض أن يختبئ خلف ألواح الفينيل أو الألواح الخشبية الصلبة أو الألواح الألومنيوم ويتسبب في قدر هائل من الضرر للهيكل الذي لم يتم اكتشافه تقريبًا.

يمكن أن يصل النمل الأبيض إلى البنية التحتية عند الشرفات المملوءة بالأوساخ، والمدافئ،  وغيرها من ميزات البناء التي يمكنهم العمل فيها. يمكن أن يوفر عزل مساحة الزحف للنمل الأبيض “غطاءًا” يعمل فيه بشكل غير مكتشفة. يمكن أيضًا العثور على النمل الأبيض في عضادات الأبواب وأعمدة الشرفة ودرابزين الشرفة وعتبات النوافذ وحواف منزلك، خاصةً إذا كانت تالفة بسبب المياه.

روتين مكافحة النمل الأبيض

هل سأحتاج إلى علاجات متعددة أم أنها خدمة لمرة واحدة؟

يجب أن يستمر علاج النمل الأبيض لمدة خمس سنوات على الأقل. بعد معالجة منزلك، يجب أن يتم فحصه سنويًا من قبل شركة مكافحة الآفات للتأكد من عدم وجود نمل أبيض يكسر الحاجز الكيميائي ويحدث أي ضرر.

إذا تمت معالجة منزلك وتم إصدار عقد مع شركة مكافحة الآفات، يجب أن تقوم الشركة بفحص المنزل سنويًا.

يعتمد طول الوقت الذي تستغرقه معالجة النمل الأبيض على ضغط مستعمرة النمل الأبيض في المنطقة، وحالة التربة في وقت العلاج، ونوع التربة (الطين ، والرمل ، والتربة العضوية الطينية ، وما إلى ذلك)، وظروف الرطوبة اليومية، وحركة التربة، إلخ.

في حالة إجراء أي إضافات أو تعديلات على الممتلكات الخاصة بك، قد ترغب في التأكد من أن شركة مكافحة الآفات التي لديها عقد النمل الأبيض في منزلك يتم التعامل معها، حتى لا يتم إلغاء الضمان الخاص بك.

احتمالية الإصابة بالنمل الأبيض

هل لا يزال من الممكن وجود النمل الأبيض في منزلي إذا لم أره من قبل؟

من الممكن دائمًا أن يكون لديك غزو نشط للنمل الأبيض ولا تكون على دراية به أبدًا. يمكن أن يكون احتشاد النمل الأبيض مؤشرًا جيدًا على النمل الأبيض النشط، ومع ذلك، قد لا ترى دائمًا حشود النمل الأبيض في كل إصابة.

لماذا أحتاج إلى فحص النمل الأبيض؟

ستحتاج إلى فحص النمل الأبيض من أجل العثور على أي علامات على الإصابة بالنمل الأبيض أو مشاكل أخرى يمكن أن تسهم في غزو النمل الأبيض، قبل أن يحدثوا قدرًا هائلاً من الضرر الذي يلحق بالبنية. يجب أن يتم فحص منزلك مرة واحدة على الأقل في السنة لتقليل خطورة المشكلة في حالة وجودها.

هل هناك أي شيء يمكنني القيام به غير الاتصال بشركة مكافحة الحشرات لمنع النمل الأبيض من دخول منزلي قبل أن أواجه مشكلة؟

تأكد من عدم وجود مشكلة في الرطوبة مثل تسرب السقف، وانسداد المزاريب، والتسريبات حول النوافذ والأبواب، أو حواف الأخشاب، أو أي تلامس للأخشاب مع الأرض.

الرطوبة وملامسة الخشب مع الأرض مواتية جدًا لنشاط النمل الأبيض. يمكنك أيضًا إجراء علاج النمل الأبيض كإجراء وقائي أيضًا. لا يتعين عليك الانتظار حتى يكون لديك غزو نشط للنمل الأبيض الجوفي قبل معالجة منزلك.

علامات الإصابة بالنمل الأبيض؟

ما هي العلامات الشائعة على إصابة منزلي بالنمل الأبيض، ومتى يجب علي الاتصال بشركة مكافحة الحشرات؟

  • إحدى علامات وجود مشكلة محتملة هي وجود أعداد كبيرة من الأسراب داخل المنزل.
  • النمل الأبيض الجوفي أسود اللون وله أجنحة وسرب بشكل طبيعي في مارس وأبريل خلال النهار.
  • أسراب الفورموزان ذات لون أسمر وعادة ما تتجمع في نهاية مايو وحتى يونيو.
  • يتزاحم الفورموسيون في الليل وينجذبون إلى الضوء.
  • عدد قليل من أسراب النمل الأبيض داخل المنزل شائعة إلى حد ما في المناطق التي تحتوي على كمية كبيرة من نشاط نمل فورموسان وقد لا تكون مؤشراً على الإصابة النشطة.
  • هناك علامة أخرى على وجود مشكلة محتملة تتمثل في وجود قالب على الحائط أو أنابيب طينية صغيرة على لوح الحائط.
  • يمكن أن يشير تقليم الخشب المتجعد في دعائم الأبواب، أو الألواح، أو المواقد، أو حتى صب التاج إلى مشكلة محتملة.
  • إذا كنت تشك في إصابة منزلك بالنمل الأبيض، فمن الأفضل الاستجابة بسرعة.
Leave a comment