أكبر شركات مكافحة الآفات في العالم – 4 عوامل تحدد أسعار خدماتهم

0

أكبر شركات مكافحة الآفات حول العالم هو موضوع مقال اليوم، دعونا نتعرف على أكبر شركتين في هذا المجال ونناقش ولماذا تختلف أسعار الخدمات من شركة لأخرى؟

إذا كنت مهتمًا بصناعة مكافحة آفات الصحة العامة أو تعمل بها كمتخصص مكافحة آفات، أو جربت يومًا أن تتواصل مع شركة مكافحة حشرات وعند البحث عبر الانترنت وجدت ملايين الإعلانات لشركات مكافحة الحشرات.

فما هي أقدم وأكبر الشركات في صناعة مكافحة آفات الصحة العامة؟

لا يُرحب أبدًا بالآفات الموجودة في المنزل، خاصةً إذا كنت تتعامل مع النمل أو الصراصير أو الفئران أو النمل الأبيض أو بق الفراش.

لحسن الحظ، يمكن لشركات مكافحة الآفات المساعدة في التخلص من هذه الإصابات نيابة عنك.

مع وجود العديد من مقدمي خدمة مكافحة الحشرات للاختيار من بينهم، قد يكون من الصعب على مالكي المنازل معرفة أفضل شركة لمكافحة الآفات بالنسبة لهم.

هل تساءلت يومًا ما هي أضخم وأقدم شركات مكافحة الآفات في العالم وسط ملايين شركات مكافحة آفات الصحة العامة حاليا؟ دعونا نقدم أكبر شركات مكافحة الآفات في العالم.

أكبر شركات مكافحة الآفات في العالم

شركة تيرمينيكس Terminix

الشركة الأفضل بشكل عام في مجال صناعة مكافحة آفات الصحة العامة، تتمتع شركة Terminix بأكثر من 90 عامًا من الخبرة في صناعة وخدمات مكافحة الآفات 2.8 مليون عميل سكني وتجاري في جميع أنحاء العالم.

توفر الشركة خدمة عملاء سهلة عبر الإنترنت مع خدمة دردشة فعالة في الوقت الفعلي، وهي عمومًا أرخص شركات مكافحة الآفات.

تقدم Terminix مكافحة عامة للآفات المنزلية الشائعة مثل الدبابير والعث، بالإضافة إلى برامج خاصة للنمل الأبيض وبق الفراش والبعوض والقراد.

شركة أوركين Orkin

عند ذكر أكبر شركات مكافحة الآفات في العالم فإن شركة أوركين هي الأفضل للخدمات العاجلة وهي اسم موثوق به في صناعة مكافحة الآفات، حيث يعمل في مجال الأعمال التجارية منذ أكثر من 100 عام.

تخدم شركة مكافحة الآفات 1.7 مليون عميل سكني وتجاري في جميع أنحاء العالم، باستخدام نهج الإدارة المتكاملة للآفات.

تحمي Orkin ما يصل إلى 20 من الآفات المنزلية الشائعة، بما في ذلك النمل والصراصير والفئران والعناكب ، بموجب خطتها العامة لمكافحة الآفات.

تقدم الشركة أيضًا تحكمًا مستهدفًا للنمل الأبيض وبق الفراش، باستخدام تكنولوجيا ومنتجات خاصة.

أسعار خدمات مكافحة الآفات

لماذا تختلف أسعار خدمات مكافحة الحشرات والآفات من شركة إلى أخرى؟

اختلاف أسعار خدمات مكافحة آفات الصحة العامة بين الشركات أمر طبيعي، بل إن اختلاف أسعار الخدمات بين الشركات في أي مجال هو أمر طبيعي، لو أخذنا في الاعتبار جودة الخدمات المقدمة وجودة الآلات أو المواد الخام وما إلى ذلك من هذه النقاط.

بينما تختلف تكاليف أفضل شركات مكافحة الآفات لأن خطة كل شركة فريدة من نوعها، وهناك عدة عوامل تحدد ما ستدفعه:

  • نوع الآفات: بالطبع نعرف أنه يصعب القضاء على بعض الآفات أكثر من غيرها فبعض الآفات يمكن القضاء عليها تمامًا من زيارة واحدة والبعض الآخر يستلزم عدة زيارات لتتبع الأطوار المختلفة للآفة، وهذا يصنع الفارق الجوهري بين الشركات التي تتعامل على أساس علمي وبين الشركات التي تتعامل مع الأمر على أنه تجارة.
  • درجة الإصابة: ستكلف حالات الإصابة الخطيرة كم أكبر من المبيدات وتستلزم وقتًا وجهدًا أكبر وكذلك ربما يستلزم الأمر مزيد من الفنيين، بينما الإصابات الأولية يمكن السيطرة عليها بجهد أقل.
  • عدد العلاجات: إذا كنت بحاجة إلى عدة علاجات لمكافحة الآفات، فهذا يعني مزيد من التكاليف، بينما استخدام نوع مبيد واحد وتطبيقه في الموقع المصاب بالطبع لن يكلف الكثير..
  • حجم العقار: كلما زاد حجم ممتلكاتك، زاد المبلغ الذي ستدفعه مقابل خدمات مكافحة الآفات، هذا منطقي بالطبع حتى لو كانت الإصابة أولية، فإن الجهد المبذول في فحص موقع مساحته 100 متر مربع ثم تحديد درجة الإصابة فيه لن يكون هو نفس الجهد المبذول في مساحة 300 م، ثم لن يكون هو نفس الجهد ولا الوقت اللازم لتطبيق المبيد.

عونا نخبركم أمرًا، صحيح أننا وضحنا شركتين من أكبر شركات مكافحة الآفات في العالم ولكن هل هذا يعني أن بقية الشركات سيئة؟ هذا غير صحيح إطلاقًا فبعض الشركات الصغيرة التي اجتهد أصحابها في تأسيسها وعملوا بجهد في المجال ربما تكون يتخطون أكبر الشركات وأشهرها.

يمكنك أن تجرب فرصتك زائرنا العزيز ونحن وضحنا لك كل ما تزد معرفته حيث كان لنا عدة مقالات مثل:

إنشاء شركة مكافحة حشرات ناجحة في 25 خطوة

ترخيص شركة مكافحة الحشرات وكيفية التحقق منه

إنشاء شركة مكافحة حشرات في دبي الخطوات والتكلفة 2021
افضل شركة مكافحة حشرات في ابوظبي

ارباح شركة مكافحة حشرات في دبي بالأرقام 2022

ترخيص شركة مكافحة حشرات في مصر 2022 – المستندات المطلوبة

دراسة جدوى مشروع شركة مكافحة الحشرات في دول الخليج العربي

Leave a comment