كيف نتخلص من الآفات في منازلنا؟

0

كيف نتخلص من الآفات في منازلنا؟

هناك العديد من الطرق المختلفة للتخلص من الآفات.

ومع ذلك، كل هذا يتوقف على نوع الأنواع التي تتعامل معها.

كيفية التخلص من الآفات.

لن تكون هذه الطرق مفيدة فقط لمنزلك ولكن أيضًا لمؤسستك التجارية:

1_ وضع الطعوم والفخاخ

تنجذب معظم هذه المخلوقات غير المرغوب فيها إلى الطعام. لذلك إذا كنت تفكر في التخلص من الآفات مثل الفئران أو الجرذان أو النمل أو الصراصير، فإن أول شيء عليك فعله هو نصب الطعم والفخاخ.

ثبت أن هذه فعالة ولكن عليك التأكد من إجراء البحث أولاً حتى تعرف النوع الصحيح من الطعم والفخاخ التي يجب استخدامها لهذا المخلوق المحدد.

بعض الأمثلة على هذه المصائد هي الألواح اللاصقة التي يمكن أن تحبس الفئران أو الصراصير أو غيرها من الحشرات الزاحفة، ومصائد الدلو للخنافس، ومصيدة ثاني أكسيد الكربون للبق، ومصيدة المقلاة المضيئة للبراغيث والبق، ومصيدة الفرمون لآفات المؤن والمخازن، وعث الملابس وبعض الفاكهة- آفات الأشجار أو صائدة الذباب أو شرائط الذباب والعث والحشرات الطائرة الصغيرة الأخرى وغيرها الكثير.

2_ المواد الكيميائية والمبيدات الحشرية

هناك العديد من هذه التي يمكنك شراؤها بدون وصفة طبية. تأتي معظم هذه المبيدات الحشرية في زجاجة رذاذ يمكنك رشها بسهولة على المناطق المشتبه فيها حيث تعتقد أنه توجد آفات.

كن حذرًا جدًا عند استخدام هذا وتأكد من قراءة الملصق حيث يحتوي على إرشادات مفصلة و / أو معلومات حول كيفية استخدام المنتج بشكل صحيح وقانوني.

كما أنه يحتوي على مخاطر محتملة.

ستساعدك قراءة واتباع الملصق على زيادة الفعالية وتقليل المخاطر المرتبطة بالمنتج.

3_ استخدام النباتات كمواد طاردة

تستخدم بعض النباتات لإبعاد الحشرات والبق.

إنها تظهر الفعالية وهي معروفة بخصائصها الطاردة للآفات.

بعض هذه النباتات هي الخزامى والأوريجانو والريحان وعشب السترونيلا والأوكالبتوس والليمون والقطيفة وغيرها الكثير.

إذا كان لديك حديقة أو إذا كان لديك يد جيدة في الزراعة، فمن الأفضل أن يكون لديك هذه النباتات في منزلك لأنها لا تجلب الإيجابية في منزلك فحسب، بل تعمل أيضًا كطاردات للحشرات.

الآن بعد أن أدركت أن هناك طرقًا لمكافحة الآفات يمكنك القيام بها بنفسك، يمكنك تجربة هذه الأساليب ومعرفة ما إذا كانت ستحل مشكلات الآفات لديك.

لكن ماذا لو لم تكن متأكدًا من عدد الآفات في منزلك؟

إذن فهي قصة مختلفة. إذا كان هناك غزو بالفعل ، فقد لا تساعد طرق المكافحة البسيطة هذه لأننا نتحدث الآن عن زوجين أو أكثر من الآفات التي يمكن أن يكون من الصعب إدارتها.

في مثل هذه المواقف، نوصي بالاتصال بشركة مكافحة حشرات لحياة خالية من القلق.

Leave a comment