حروب النمل الأبيض والنمل العادي

0

حروب النمل الأبيض والنمل العادي حروب معروفة لها وقواعدها ولكن لماذا أصلًا تقوم الحروب بين النمل العادي والنمل الأبيض؟
على الرغم من أن النمل الأبيض والنمل يعتبران آفات أو نمل بشكلٍ عمم، إلا أن الكثير من الناس لا يفهمون أن النمل الأبيض والنمل أعداء لدودون.
إذا تم تداخل النمل والنمل الأبيض بشكل معاكس، فإنها الحرب، وللمفارقة، عندما يتعلق الأمر بالمعارك بين الحشرات، فإن الحشرة الأكبر لا تنتصر دائمًا.

حروب النمل الأبيض والنمل العادي

من المنتصر في حروب النمل الأبيض والنمل العادي

النمل الأبيض سوف يظهر بسهولة كفائز في معركة واحد لواحد.
إنهم أكبر من النمل ولديهم جنود أقوياء ومنسقون أيضًا وقد حدد العلماء أن معظم النمل الأبيض أكبر بمرتين إلى ثلاث مرات من النمل.
أيضًا، النمل الأبيض له رؤوس يبدو أنها بنيت للقتال. ومع ذلك، فإن هذا الجانب لا ينطبق عندما يشن النمل والنمل الأبيض حربًا.
فعندما يكون النمل الأبيض طرفًا في الحرب مع النمل، فإنه عادة لا يكون هناك أي تكافؤ، حيث يبيد النمل النمل الأبيض. على الرغم من حجمه ووزنه، يميل النمل إلى أن يكون أكثر عدوانية من النمل الأبيض ومستعمرات النمل الأبيض هي مستعمرات النمل الأقل عدديا.
النمل الأبيض في الواقع، مخلوقات دفاعية وليس لديهم سبب لمهاجمة النمل فهم لا يهتمون بطعام النمل، في حين أن النمل سيستخدم لحسن الحظ النمل الأبيض كغذاء ويلائم أنفاقه.
في معظم الحالات، يغزو النمل أعشاش النمل الأبيض ويقتل المحاربين والملكة ومن المعروف أن وفاة الملكة عمليًا هو نهاية مستعمرة النمل الأبيض.
لهذا السبب، من المعروف أن بعض أنواع النمل تتغذى على النمل الأبيض على وجه التحديد.

مميزات جيش النمل الأبيض

على الرغم من أن النمل متفوق بشكل عام في القتال، إلا أن النمل الأبيض له أيضًا ما يميزه من تكيفات فريدة تم حصرها بين أفراد النمل الأبيض.
يتميزون بالرؤوس الدفاعية المدببة، وهناك حالات يقوم فيها النمل الأبيض برميها أثناء محاولتها وقف هجمات النمل، بعض الأنواع تستخدمها أيضًا لتخويف المتسللين وتحذير العش. كملاذ أخير ، سيستخدم بعض النمل الأبيض رؤوسهم لإغلاق الأنفاق في المستعمرة في محاولة لكسب الوقت للعمال لهدم الممرات.
في معظم الحالات، يسمح هذا للجنود المدافعين عن النمل الأبيض بتأخير هجوم النمل وتمهيد طرق جديدة للملكة للهروب.
هذه التضحية بالموقف الأخير هي الطريقة الفعالة الوحيدة لإبقاء الملكة على قيد الحياة عندما يفشل كل شيء آخر.

أيهما أخطر على البشر؟ النمل الأبيض أم النمل العادي؟

معظم النمل أقل ضررًا على سكن الإنسان مقارنة بالنمل الأبيض. إذا كان عليك اختيار أحدهما، فسيقوم معظم الناس بتفضيل الخيار  الذي لا يدمر قيمة الممتلكات الخاصة بهم. الأشخاص الذين درسوا مكافحة هذه الآفات كانوا يحاولون استخدام النمل للتخلص من النمل الأبيض، ومع ذلك، لا ينصح بهذه الممارسة لأن المرء قد يتطلب مستعمرة فائقة من النمل للتخلص من جميع النمل الأبيض واستخدام النمل لتدمير مستعمرات النمل الأبيض بقتل ملكتهم ليس بالأمر الممكن حتى الآن.
وقد حددت الدراسات أن الحروب تقتل النمل الأبيض من المستعمرة من الذكور والإناث أيضًا ويتم استخدامهم كجنود في الخطوط الأمامية عند القتال ضد النمل أو أي عدو آخر. يأخذ النمل الأبيض الكبير موقع بوابة المستعمرة ويمنع الأعداء مثل النمل من الوصول إلى ملكتهم.
وعادة ما يتمسك الجنود الأصغر سنًا بالعش ويكونون بمثابة خط الدفاع الأخير أثناء مواجهة الغزاة.
يشير هذا الجانب إلى أن جنود النمل الأبيض لديهم تخصيص مهام على أساس العمر مما يجعل من الصعب عليهم زيادة طاقتهم الدفاعية لمواجهة النمل.
بغض النظر عن التقدم الجيني الذي يحدثه النمل الأبيض ، فهو لا يضاهي النمل. الرغبة في الهيمنة والحصول على المزيد من الطعام هي السبب الرئيسي وراء إعلان النمل والنمل الأبيض الحرب على بعضهما البعض؛ بالنسبة للنمل _ النمل الأبيض هو الغذاء.

مكافحة النمل الأبيض بطرق طبيعية – 4 طرق فعالة

غرائب النمل الأبيض – 9 غرائب من ضمنها وجبة مغذية من النمل

مكافحة النمل الأبيض – 15 طريقة كيميائية وطبيعية

مبيد النمل الابيض – أهم 5 مبيدات للقضاء على النمل الأبيض

علاج النمل الأبيض في البيت – 5 أنواع من المبيدات

مكافحة النمل الأبيض بعد البناء – 10 خطوات مفصلة

تكلفة علاج النمل الأبيض

معلومات عن النمل الأبيض – 5 معلومات طريفة تخص حشرة الترميت

مكافحة النمل الابيض قبل البناء أو في المنزل

علامات وجود النمل الابيض – 16 طريقة لتتبع أثر الرمة

مكافحة النمل الابيض – المكافحة الطبيعية والكيميائية والطعوم

Leave a comment