آي هيرب – فن الطبيعة منذ 1996

0

آي هيرب – فن الطبيعة منذ 1996

بعد انتشار الوعي الغذائي والصحي أصبح العالم يتجه مؤخرًا لكل ما هو طبيعي، حتى وصلنا لدرجة الدعم الكامل لمبدأ الزراعة المنزلية والاكتفاء الذاتي من المنتجات الزراعية الأساسية مثل الخضر في أقل مساحة متوفرة، فليس شرطًا أن تمتلك حديقة منزلية أو فناء واسع، يمكنك استغلال أصغر المساحات مثل الشرفة أو فوق الأسطح.

في الحقيقة أصبح الاتجاه العام للطبيعة يشمل كل المجالات وليس الغذاء فقط، منتجات التجميل الطبيعية، منتجات العناية بالبشرة والشعر الخالية من الكيماويات وحتى أدوات التنظيف مثل فوط تلميع الأثاث ذات التركيب النباتي.

منذ زمن ليس بالبعيد كان غياب الوعي بالإضافة للتسويق الاحتيالي للمنتجات التي تحتوي مواد حافظة مثل المعلبات والأطعمة سريعة التحضير سببًا في توجه شريحة كبيرة في كافة المجتمعات لاعتماد هذه المنتجات كدليل تحضر، وكان يُنظر إلى من يهتم بالأصل الطبيعي للغذاء على أنه متأخر وربما أُطلق عليه في بلادنا العربية فلاح كدليل قلة!

ولكن لم يدرك هؤلاء المتحضرون أن هذا الفلاح هو من سيقود العالم لا محالة وأن الأمن الغذائي هو المحرك الأساسي لجميع الشعوب وأن ضمان الأمن الغذائي هو الزراعة.

لماذا نتحدث عن منتجات آي هيرب

حسنًا، مقدمتنا كانت طويلة جدًا، ولكن لأن هذه مبادئنا في ريستارت، حيث نركز دائمًا على أهمية الزراعة كمستقبل، فتحدثنا عن الأمن الغذائي المستدام والزراعة المستدامة والاستثمار في الزراعة.

ولكن جاء الوقت الذي نتحدث فيه عن واحد من التطبيقات العملية، ولكنه ليس تطبيق حديث النشأة بل هو من عام 1996 عندما تم إنشاء شركة آي هيرب للمنتجات الغذائية الطبيعية.

نبذة عن شركة آي هيرب

الشركة تأسست في الولايات المتحدة ثم انتشرت في أكثر من 185 دولة حول العالم، وتوفر 38 خيار مختلف للدفع، ربما نتطرق إليهم لاحقًا.

منتجات آي هيرب وصلت حتى اليوم إلى 30 ألف منتج طبيعي أصلي، يعمل على متابعة هذا النجاح المبهر أكثر من 4 آلاف موظف يعملون في 8 مراكز متخصصة لمعالجة المنتجات بسياسات متوافقة مع معايير الآيزو العالمية.

في كل مواقع الشركة حول العالم تضم آي هيرب أسرة تتكون من 11 مليون عميل، والذين قدموا ما يزيد عن 24 مليون تقييم ورأي داعم ومشجع ومؤكد على مصداقية الشركة وجودة منتجاتها.

لمحة عامة عن موقع آي هيرب

الصفحة الرئيسية للموقع تبدأ بعرض الخصومات والعروض المتاحة وتوضح المدة الزمنية المتبقية على نهاية العرض.

يلي ذلك قائمة المنتجات الأكثر تداولًا اليوم، فنجد 6 منتجات الأكثر ورودًا في طلبات العملاء مع سعر كل منتج وتقييم العملاء له بعد شرائه.

بعد ذلك تأتي قائمة الأفضل مبيعًا مع تقسيم يشمل:

  • المكملات الغذائية.
  • الأعشاب والعلاج التجانسي.
  • حمام وعناية شخصية.
  • جمال.
  • رياضة.
  • مواد غذائية.
  • أطفال ورضع.
  • حيوانات أليفة.
  • منزل.

ثم قائمة وصل حديثًا لتعرض آخر المنتجات التي تم توفيرها على الموقع.

تنتهي الصفحة الرئيسية بالمقالات التثقيفية والمدونة الخاصة بالموقع والتي تدعم نظام المسابقات تحت اسم تعلم واربح في فرصة لتحقيق مكسب يومي يصل إلى 500 دولار.

في موقع آي هيرب الكثير من الخيارات الأخرى التي تسهل على العملاء التصفح والشراء والتواصل مع الإدارة كما يتوفر تطبيق للهاتف لتسهيل التعامل والتواصل ومعرفة آخر العروض والخصومات.

Leave a comment